المنتدى » حياة المغتربين » سيارات » هوندا تطلق أكورد 2017 الجديدة في الإمارات

هوندا تطلق أكورد 2017 الجديدة في الإمارات


  • أطلقت شركة هوندا سيارتها “أكورد 2017 الجديدة” في الإمارات، وتأتي أكورد الجديدة في ست فئات مع لإضافة فئة DX كأدنى فئة. تم تقديم هذه الفئة خصيصاً لتحمّل تكاليفها، وللعملاء الذين لديهم حساسية على الأسعار.

    والفئات الأخرى هي 2.4LX، 2.4EX، 2.4EXL، 3.5EX، و3.5EX Sport. وسيتم إنتاج أكورد 2017 الجديدة لهذه المنطقة في الولايات المتحدة الأميركية من أجل ضمان تلبية متطلبات التزويد الإقليمية وطلبات العملاء.

    وتحظى اكورد الجديدة بلمسات ارتقاء وتجميل رئيسية مع شكل راقٍ ورياضي أكثر للواجهة والخلفية. وتتمتع أكورد الجديدة بعجلات من الألمنيوم أعيد تصميمها وتقنية هوندا للاستشعار (Honda SensingTM Technology) في فئات V6.

    وتتضمن فئة جديدة، بالتحديد DX، مزايا قياسية للسلامة غير موجودة لدى أي من منافسيها مثل نظام المساعدة في ثبات السيارة والستائر الهوائية. تم تقديم هذه الفئة في هذه المنطقة خصيصاً لضمان القدرة على تحمّل التكاليف، بالإضافة إلى المنافسة في سوق “مختاري منتجات الاستخدام” لأساطيل الشركات.

    تتمتع أكورد 2017 بواجهة مع المزيد من الثنايا الحادة ومصد أمامي منظّم بشكل معقّد يتضمن شبكاً بتصميم جديد بالكامل من الكروم الذي يشتمل على عارضة لامعة وبارزة كإعداد صلب لشعار H.

    تأتي الأضواء الساطعة في النهار (DRL) وخط من أضواء LED مضمّن في الأضواء الخلفية كمزايا قياسية في جميع الفئات، أما فئات V6 فتمتاز بأضواء أمامية أُعيد تصميمها لتوفر توزيعاً أفضل للضوء من أجل رؤية أوضح وقيادة معززة في الليل.

    تطلق أضواء أمامية للضباب في فئات 2.4EX وما فوق، الفئات الرياضية، شعاعاً عريضاً ومنخفضاً لتعزيز الرؤية الأمامية في العواصف الرملية أو الضباب الكثيف.

    تم تثبيت عجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة في فئات LX وما فوق، و18 بوصة في فئة 3.5EX Sport. عند النظر من الوراء تَبرز أضواء خلفية جديدة مع خطوط مضمّنة من أضواء LED على تصميم جديد للواجهة الخلفية الذي يعظّم هالة أكورد من القوة والرقي. وتتضمن المزايا القياسية الأخرى إشارة للانعطاف على المرآة الجانبية، مرآة جانبية كهربائية بلون الهيكل، فتحة في السقف قياسية في جميع الفئات ما عدا فئة DX، ومخرج مزدوج للعادم في فئة 2.4EX وما فوق.

      ٨ أكتوبر، ٢٠١٦ ٣:١٠:١٤ م +٠٤
    0